تطبيقات

شحن جواهر فري فاير مجانا فرصة للجميع

شحن جواهر فري فاير مجانا | تطبيق يشحنلك جواهر فري فاير مجانا من خلال نقاط بسيطة جدا لا تحتاج الى جهد ابدا القليل من النقاط وتحصل على الكثير من جواهر فري فاير , وليس هذا وحسب بل الحصول على شدات ببجي موبايل PUBG MOBILE UC ايضا وغيرها الكثير الكثير من الالعاب التي تحتاج إلى الشحن تابعو الشرح الى النهاية لكي تفهمو كل شيئ بشكل صحيح لانه ان لم تتابع الشرح سوف تقوم بالعملية بشكل خاطئ ونحن نريد أن نقوم بكل شيء بشكل صحيح لكي نستفيد كلنا من جواهر فرى فاير وشدات ببجي موبايل وغيرها من الالعاب ان شاء الله .

شحن جواهر فري فاير مجانا

اهلا وسهلا بكم بمدونة عالم اندرويد موبايل

اليوم ان شاء الله سوف اشرح لكم كيف شحن جواهر فري فاير خاصة , و شدات ببجي موبايل وغيرها من الألعاب عامة . قبل كل شئ سوف اخبركم ماذا تستفيد من النقاط التي سوف تحصل عليها من هذا التطبيق ؟

أولا : سوف تستفيد من النقاط التي تحصل عليها من أجل شدات ببجي موبايل اي انه عند الحصول على النقاط المطلوبة تأخذ حزمة من شدات ببجي موبايل .

ثانيا : سوف تستفيد من النقاط التي تحصل عليها من أجل بطاقات أمازون وتستطيع من خلال أمازون شراء الادوات اللتي تريدها .

ثالثا : سوف تستفيد من النقاط التي تحصل عليها من أجل بطاقات جوجل بلاي بجميع انواعها واسعارها ولكن كما تعرفون كل شعر يحتاج إلى نقاط محددة سوف اشرح لكم ايضا .

رابعا : سوف تستفيد من النقاط التي تحصل عليها من أجل جواهر LIKE .

خامسا : سوف تستفيد من النقاط التي تحصل عليها من أجل الحصول على رصيد البايبل وهو ايضا مثل بطاقات جوجل بلاي لها أسعار مختلفة و السعر يحتاج الى نقاط محددة وسوف اشرحها ايضا لاحقا .

سادسا وأخيرا : سوف تستفيد من النقاط التي تحصل عليها من أجل الحصول على جواهر فري فاير الاسطورية التي الاكل يريد الحصول عليها مجانا .

 

تطبيق يشحن جواهر فري فاير مجانا 2021 فرصة للجميع

 

طريقة الحصول على النقاط لتحويلها الى جواهر فري فاير 

والآن وقد عرفنا ماذا نستفيد من جمع النقاط دعوني اشرح لكم كم نقطة نحتاج من أجل كل الذي ذكرته سابقا شدات بيجي , و بطاقات جوجل بلاي , و رصيد بايبال , و جواهر فرى فاير سوف اشرح لكم عن كل واحدة على حدا .

  • ببجي موبايل تحتاج إلى إحدى عشر ألف نقطة للحصول على ستمئة و ستون شدة من شدات ببجي موبايل .
  • بطاقات أمازون تحتاج الى ثلاثة ألاف نقطة للحصول على مبلغ وقدره دولارين ونصف .
  • بطاقات جوجل بلاي هذه لها انواع واسعار مختلفة لدينا فئة الخمسة دولار أمريكي , و لدينا فئة العشرة دولار أمريكي تحتاج الى ستة الاف نقطة للحصول على فئة الخمسة دولار , وتحتاج الى عشرة آلاف وخمسون نقطة للحصول على فئة العشرة دولار من بطاقات جوجل بلاي .
  • جواهر فرى فاير تحتاج الى الفين نقطه للحصول على مائة وعشر جواهر من فرى فاير .
  • رصيد بايبال تحتاج الى خمسة الاف نقطة للحصول على رصيد عشرة دولار أمريكي من البايبل .

شرحت لكم ماذا نستفيد من التطبيق ولكن شرحنا اليوم على جواهر فري فير كيف تستطيع الحصول على جواهر فرى فاير مجانا قبل كل شئ عند تنزيل أو تحميل التطبيق الذي سوف اضع لكم رابط تحميله في آخر المقالة تقوم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك في جوجل وقبل ان اشرح لكم طريقة عمل البرنامج عن جمعك النقاط يجب عليك الدخول الى موقع والموقع اسمه جارينا فقط تقوم بكتابته في بحث جوجل وتقوم بكتابة الرمز الذي سوف تحضره من التطبيق لكي تحصل على جواهر فري فاير المجانية

 

تطبيق يشحن جواهر فري فاير مجانا 2021 فرصة للجميع

والان طريقة الحصول على النقاط وتحويلها الى جواهر لديك اربعة مصادر للحصول على النقاط ومنها تسجيل الدخول اليومي و spin وطريقتها سهلة جدا فقط تقوم بتدويرها لكي تحصل على هدية وهذه الهدية تتحول الى نقاط انت وحظك ولدينا refer cern ايضا و ايضا Goods هذه الأشياء التي شرحتها لكم بشكل يوم تقوم بها .

 

تطبيق يشحن جواهر فري فاير مجانا 2021 فرصة للجميع

الحصول على النقاط من خلال تحميل التطبيقات

وعند اكمالك المهام اليومية تضغط على يسار الشاشة من فوق على offer و تستطيع الحصول على النقاط من خلال تنزيل التطبيقات و الالعاب والوصول الى مستوى معين وتحصل على النقاط ايضا وتختلف النقاط من تطبيق أو من لعبة إلى لعبة أخرى وتستطيع استعمال VPN للحصول على الكثير من النقاط كما تلاحظون في الصورة انه عدد النقاط قليل جدا ولكن من خلال تطبيق ال VPN سوف تحصل على الالاف من النقاط .

 

 

 

تطبيق يشحن جواهر فري فاير مجانا 2021 فرصة للجميع
تطبيق يشحن جواهر فري فاير مجانا 2021 فرصة للجميع

هذا التطبيق اكثر من رائع لا يحتاج الكثير من التعب ولا يحتاج الكثير من النقاط وطريقة الحصول على النقاط سهلة جدا كما لاحظتم مثلا جواهر فرى فاير تقوم بجمع الفن نقطة فقط وتحصل على مئة و عشر جواهر فرى فاير وتستطيع جمعها من خلال لعبة واحدة وتستطيع ايضا الحصول على اكثر من الف جوهرة إذا تابعت العملية هذا كان شرحي لكم اليوم ألقاكم في مقالة وتطبيق جديد نحصل عليه على بطاقات جوجل بلاي وجواهر فري فاير و شدات ببجي موبايل رصيد باي بال وبطاقات امزون والكثير من الاشياء ان شاء الله دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى