تطبيقات

برنامج تصميم الصور الاحترافى لليوتيوب من تطبيق canva 2021

برنامج تصميم الصور | عمل صور مصغرة احترافية لليوتيوب عن طريق برنامج canva الرهيب هذا البرنامج للتعديل على الصور المصغرة لليوتيوب , وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي , وهذا البرنامج بديل للكمبيوتر لأنه الكثير لا يملكون حاسوب او لاب توب لديهم ولكن بالمقابل الكثير لديه أجهزة هاتف مطورة سواء جهاز أيفون أو جهاز أندرويد وهذا البرنامج سوف يساعدك كثيرا بالعمل على الصور المصغرة .
كيفية عمل صورة مصغرة احترافية

 

 

برنامج تصميم الصور canva

أهلا وسهلا بكم بمدونةعالم اندرويد موبايل .

التي تقدم كل ما هو مختص بعالم الأجهزة الإلكترونية والبرامج والتطبيقات و ألعاب الكمبيوتر , و ألعاب الموبايل , والربح من الانترنت من خلال بطاقات جوجل بلاي , و رصيد باي بال .

اليوم شرحنا هو عن شرح تطبيق رهيب جدا بديل عن الكمبيوتر واللابتوب للتعديل على الصور المصغرة لليوتيوب و أيضا باقي مواقع التواصل الاجتماعي .

شرحنا اليوم سوف يكون عن :

  • كيفية تحميل برنامج كانفا.

  • كيف تقوم بتسجيل الدخول إلى برنامج  كانفا.

  • كيفية تحميل الصور على البرنامج .

  • كيف تقوم بالعمل على البرنامج .

 

 

كيفية عمل صورة مصغرة

 

 

ما هو تطبيق  CANVA جافا للتعديل على الصور

قبل كل شئ سوف نتحدث عن برنامج كانفا البديل للكمبيوتر واللاب توب حيث أنه هذا البرنامج يعمل على نظام أجهزة الأندرويد و نظام أجهزة الأيفون , ويمكنك من خلال برنامج كانفا التعديل على الصور الموجودة في هاتفك ولا تحتاج لتشغيل كاميرا الهاتف لأنه لديك خيار تحميل الصورة من الهاتف نفسه , و ليس هذا فقط بل يوجد في تطبيق كانفا نفسه صور جاهزة تستطيع من خلالها التعديل على صورك والبرنامج سهل جدا فقط يحتاج الى القليل من الوقت والتعرف على الأدوات الموجودة في برنامج كانفا.

 
 
كيفية عمل صورة مصغرة

 

مميزات تطبيق  جافا للتعديل على الصور  canva

من أهم مميزات برنامج  canva هي :

  • عند تحميل صورة شخصية يقوم البرنامج باقتصاص الخلفية تلقائيا .

  • عدد لا نهائي من الصور داخل التطبيق نفسه .

  • فلاتر مميزة جدا داخل تطبيق  كانفا لتغيير لون الصورة وغيرها من التأثيرات الجميلة .

  • خاصية الكتابة على الصور بعدد كثير من أنواع الخطوط العربية و الاجنبية وتخفيف الخط أو تغميق الخط وخلفيات للخط والكثير من الأدوات الأخرى موجودة خاصية الكتابة .

  • تغيير احجام الصور الى الصيغة التي تريدها أو تغيير الحجم الى جميع أنواع مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب , فيس بوك , تويتر , انستجرام , و تستطيع تغييرها يدويا أيضا .

  • تطبيق كانفا هو موقع مجاني .

 

كيفية تحميل تطبيق كانفا وتسجيل الدخول

لتحميل برنامج canva سوف اضع لكم رابط تحميل التطبيق في نهاية المقالة كل ما عليك الدخول على الرابط وتحميل برنامج CANVA مثل باقي البرامج الأخرى , وطريقة تسجيل الدخول تكون أما عن طريق الفيس بوك أو عن طريق البريد الإلكتروني لحسابك في جمايل .

ملاحظة :

ان برنامج CANVA يعمل عن طريق تطبيق جوجل أي يجب أن يتوفر لديك انترنت للعمل على البرنامج .

 

تحميل تطبيق CANVA 2021

 

الى هنا أكون قد أتممت لكم شرحي عن تطبيق CANVA اتمنى شرحي هذا يفيدكم القاكم في مقالة جديدة ومعلومات جديدة مفيدة تخدمكم في عملكم على الهاتف أو الكمبيوتر الى اللقاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى