التسويق الالكترونى

موقع زد للتجارة الالكترونية – تسوق بكل ثقة

يعتبر موقع زد للتجارة الالكترونية واحداً من أشهر المنصات على شبكة الإنترنت للتسوّق والتجارة الإلكترونية، ذلك لأنّ موقع زد للتجارة الالكترونية يعدّ الموطن الأساسي لمجموعة ضخمة من المنتجات والعروض التجارية المتنوّعة.

 

كونه يلبّي احتياجات ومتطلّبات المستهلكين المختلفة، هذا بجانب توفير موقع زد للتجارة الالكترونية منصة آمنة وسهلة الاستخدام للمشترين والبائع على حدّ سواء، ومساعدتهم في التفاعل وإتمام عمليّة البيع والشراء.

 

وتحقيق المبيعات عن طريق الانترنت، وما يميّز منصة زد أكثر! توفيرها مجموعة واسعة من المنتجات والفئات، وتوفير خدمة التوصل السريع للمنزل، بالإضافة إلى تعدّد خيارات الدفع، وبفضل التصميم الجذّاب، وواجهة المستخدم السهلة.

 

يتيح موقع زد للتجارة الالكترونية للمستخدم، البحث واستعراض المنتجات بكل سلاسة وسهولة، وقراءة المراجعات والتقييمات للمنتجات، ومقارنة الأسعار قبل الشراء، وإنّ وجود مجتمع نشط من البائعين والمشترين، يسهّل عملية التواصل، وتبادل التجارب والمعلومات.

 

ما يساعد المستهلكين من اتّخاذ القرارات الشرائية المستنيرة، وعلى كلّ، منصة زد، تعتبر الوجهة الشهيرة والموثوقة للتسوق عبر شبكة الانترنت، كونها تقوم بتوفير التجربة المريحة والموثوقة للبائعين والمشترين، مع توفيرها مجموعة متنوّعة من الخدمات والمنتجات.

 

نبذة عن موقع زد للتجارة الالكترونية

يعمل موقع زد للتجارة الالكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يقدّم هذا الموقع التجاري تجربة تسوّق متكاملة ومريحة للمستخدم، حيث يتيح له شراء مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات عبر شبكة الإنترنت.

 

ويتميّز موقع زد للتجارة الالكترونية بتوفيره تشكيلة شاملة من المنتجات والفئات القادرة على تلبية متطلّبات المستهلكين المختلفة يشمل، الأزياء، والإلكترونيات، الصحة، الجمال، المنتجات المنزلية، والكتب، والرياضة، والألعاب، والأدوات، وغيرها.

 

وبفضل واجهة المستخدم البديهية والبسيطة، يمكن للمستخدم، القيام بتصفّح المنتجات بكل سلاسة وسهولة، والاطّلاع على التفاصيل والمراجعات والصور لكل المنتجات على حدة، وعلاوة على ذلك، الموقع يتميّز بسياسة ضمان رضا العملاء.

 

حيث يسعى موقع زد للتجارة الالكترونية جاهداً لتقديم أفضل تجربة تسوّق للمستخدمين، وضمان رضا المستخدمين أيضاً، وليس هذا فقط! بل أنّ هذه المنصة التجارية تعدّ مركزاً للبائعين والتجار، بحيث بإمكان الأفراد والشركات.

 

القيام ببيع المنتجات خاصتهم، والوصول إلى قاعدة جماهيرية ضخمة من المستهلكين، ويوفّر موقع زد للتجارة الالكترونية الأدوات والميزات  القويّة لإدارة المتاجر الإلكترونية، بما في ذلك، نظام إدارة الطلبات والمخزون والمدفوعات.

 

من هو صاحب شركة زد؟

شركة زد للتجارة الإلكترونية شركة سعودية، تأسّست في سنة 2017م في المملكة العربية السعودية، بالتحديد في العاصمة الرياض، على يد المؤسسين “سلطان العاصمي، ومازن الضرّاب” .

 

ويعدّ هذا الموقع، منصة للمتاجر الإلكترونية المستقلّة، بحيث تسمح للأفراد والبائعين والشركات إمكانية إنشاء المتاجر الخاصة بهم، وبيع المنتجات عبر هذا الموقع.

 

مميزات موقع زد للتجارة الالكترونية

يوفّر موقع زد للتجارة الالكترونية الكثير من المزايا التي تجعله الوجهة المفضّلة والشهيرة للتسوّق عبر الإنترنت، وفيما يلي سنعرض أبرز مزايا موقع زد للتجارة الالكترونية:

 

التشكيلة الواسعة للمنتجات

موقع زد يقوم بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والفئات بدءًا من الأزياء والإلكترونية والمنتجات المنزلية، وصولاً إلى الصحة والجمال والكتب والرياضة والألعاب والأدوات، ما يساعد في تلبية احتياجات المستهلكين المتنوّعة.

 

تجربة تسوّق سلسة ومريحة

منصة زد تتميّز بواجهة المستخدم البديهية وسهلة الاستخدام، ما يسمح للمستخدم بتصفّح كل منتج على حدة بكل سهولة، كما يتمّ توفير المعلومات والمراجعات والصور بشكل مفصّل للمنتجات، لتقديم المساعدة للمستخدم في اتّخاذ قرار الشراء المستنير.

 

خيارات الدفع المرنة والآمنة

منصة زد الإلكترونية تقوم بتوفير خيارات دفع مرنة وآمنة، بما في ذلك الدفع الإلكتروني بواسطة بطاقة الائتمان، والدفع النقدي عند الاستلام، وحساب زد باي.

 

خدمات التوصيل السريعة

موقع زد للتجارة الالكترونية يقدّم خدمات التوصيل السريعة للمنازل للكثير من المناطق، ما يوفّر الراحة والسهولة للمستخدم في استلام طلباته في وقت قصير.

 

سياسة ضمان رضا العميل

منصة زد تحرص بشدّة على تقديم أفضل تجربة تسوّق للمستخدم، وتوفّر سياسة ضمان رضا العميل التي تتضمّن خيارات الاسترجاع والاستبدال في حال عدم رضا العميل عن المنتج.

 

فرصة للتاجر والبائع

تعتبر منصة زد الإلكترونية، مركزاً للبائعين والتجار، حيث باستطاعة الشركات والأفراد بيع المنتجات خاصتهم لأكبر قدر من العملاء بسبب قاعدة عملائها الضخمة، هذا بجانب احتواء المنصة على ميزات وأدوات قويّة لإدارة المتجر الإلكتروني، وتحسين إمكانية الوصول للعملاء.

 

سلبيات موقع زد للتجارة الالكترونية

بالرّغم من مزايا موقع زد للتجارة الإلكترونية، إلاّ أنّ هنالك سلبيّات يجب أخذها في الاعتبار، وهذه السلبيات هي:

 

قضية التوصيل والشحن

من المحتمل أن يواجه المستخدم بعض التحديات في عملية التوصيل والشحن مثل، تلف المنتجات خلال عملية الشحن، أو التأخير في مدّة وصول الطلب، وربّما قد تختلف جودة التوصيل والخدمات بناءًا على الشركاء اللوجستيين والمناطق الجغرافية.

 

قضية جودة المنتجات

من المحتمل مواجهة تحديات في الأمور المتعلقة بجودة المنتجات التي يتمّ شراؤها من موقع زد للتجارة الالكترونية، حيث قد يحدث عدم تطابق بين المنتج الفعلي والصورة المعروضة، أو يكون هنالك منتجات ذات جودة منخفضة أو منتجات تالفة.

 

خدمة العملاء وتجربة المستخدم

في بعض الأحيان، يحصل وأن يواجه المستخدم بعض التحديات في الأمور المتعلّقة في خدمة العملاء وتجربة المستخدم، فقد يكون في بعض المرات تأخّر في الرد على الاستفسارات أو مشاكل التواصل مع فريق الدعم وخدمة العملاء.

 

المنتجات

قد يكون هنالك قيود على بعض المنتجات المطلوبة، بحيث يكون المنتج عليه طلب هائل أو غير متاح، ما يؤدي إلى صعوبة الحصول على هذا المنتج.

 

وبالرّغم من وجود هذه السلبيات إلاّ أنّ هذا لا يعني أنّ موقع زد للتجارة الالكترونية غير موثوق ويجب الحذر منه! ولكن كحال كل منصة تجارية إلكترونية، نجد أنّ منصة زد أيضاً تحمل بعضاً من الجوانب السلبية أيضاً.

 

كيف افتح متجر الكتروني في زد؟

لفتح متجر الكتروني في منصة زاد الإلكترونيّة، قم باتّباع هذه الخطوات:

  1. زيارة الموقع الرسمي لمنصة زاد الإلكتروني.
  2. النقر على تبويب “انضم إلينا أو قم بالتسجيل” وعادة هذا التبويب متوفّر في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية للموقع.
  3. البدء بإنشاء حساب جديد، وملء حقول النموذج بالبيانات المطلوبة بشكل صحيح مثل، الاسم، وكلمة المرور، والبريد الإلكتروني أيضاً.
  4. بعد الانتهاء من إنشاء الحساب، يجب القيام بتسجيل الدخول للحساب الجديد.
  5. الانتقال مباشرة إلى صفحة “إنشاء متجر أو بائع جديد” ويمكن العثور على هذا الخيار في قائمة المستخدم خاصتك.
  6. القيام بملء نموذج إنشاء المتجر الإلكتروني بالبيانات المطلوبة مثل، الاسم، والوصف، وسياسات الإرجاع والشحن.
  7. تحميل صور ووصف المنتجات، وتعيين المخزون والأسعار لكل منتج.
  8. حفظ التغييرات، وتفعيل المتجر، وقد يتطلّب الأمر الاشتراك في خطة معيّنة أو دفع رسوم حسب سياسة زد.
  9. بعد الانتهاء من عمليّة تفعيل المتجر، ستكون قادراً على إدارة الطلبات والمنتجات والعروض التسويقية عن طريق لوحة التحكّم خاصتك.

اقرأ أيضا؛ خدمات التسويق الالكتروني – حلول مبتكرة لنجاحك.

وباتّباع هذه الخطوات البسيطة ستكون مؤهّلاً بإنشاء متجرك الإلكتروني على موقع زد للتجارة الالكترونية، وعرض منتجاتك عليها، بالتالي تحقيق الأرباح منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى