الربح من الانترنت

ربح بطايق قوقل بلاي مجانا

احصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا من تطبيق Mining Time it is time for mining 

ومنها بطايق قوقل بلاي
بطاقات جوجل بلاي مجانا
موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا
رمز بطاقة جوجل بلاي
 
 
صورة عن تطبيق Mining Time it is time for mining
 
 

 

احصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا من تطبيق Mining Time it is time for mining ومنها بطاقة قوقل بلاي بطاقات جوجل بلاي مجانا موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا رمز بطاقة جوجل بلاي صورة عن تطبيق Mining Time it is time for mining
 
 

<< السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>

 
بطايق قوقل بلاي | معكم دلجان Deljan Gamer من مدونة دلجان Deljan Gamer  كيف حالكم جميعا ان شاء الله كلكم بخير وسلامة ؟
اليوم ان شاء الله سوف نشرح لكم عن بطاقة جوجل بلاي مجانا او يسمونها في بعض الدول بطاقة فوقل بلاي  ، والشرح سوف يكون عن طريق تطبيق من جوجل بلاي يسمى Mining Time it is time for mining وان تطبيق Mining Time it is time for mining جديد وكل ما هو جديد موثوق .
 
عند تحميل تطبيق Mining Time it is time for mining يجب عليك ادخال رمز الاحالة لكي تستطيع الحصول على رمز بطاقة جوجل بلاي ومن خلالها الحصول على رصيد قوقل بلاي مجانا كل ما عليك هو اللعب وسوف اضع لكم الكود في نهاية المقالة ان شاء الله لكي تستطيع فنح خانة السحب فبدون كود الاحالة لا تستطيع ان تفتح خانة البطاقات ومنها بطاقة جوجل بلاي مجانا ، وبطاقة رصيد بايبل مجانا  ، ورصيد بطاقة الامزون مجانا كما اخبرتكم لا تستطيعون فتح بطاقة جوجل بلاي مجانا ، وبطاقة رصيد بايبل مجانا  ، ورصيد بطاقة الامزون مجانا الا من خلال كود التفعيل وكما اخبرتكم سوف اضعها لكم في نهاية المدونة .
 
والان يا احباب القلب يا بعد الكبد والقلب نبدا بشرح اللعب بتطبيق Mining Time it is time for mining وكيقية الربح ببطاقات ومنها بطاقة جوجل بلاي مجانا ، وبطاقة رصيد بايبل مجانا  ، ورصيد بطاقة الامزون مجانا ان شاء الله تعالى جل جلاله .
 

 

خطوات اللعب بتطبيق Mining Time it is time for mining :

 
اولا : على يمبن الشاشة من فوق في الزاوية توجد النقاط تقاطك واللتي من خلااها تجمع ما تريده من تطبيق Mining Time it is time for mining من  بطاقة جوجل بلاي مجانا ، وبطاقة رصيد بايبل مجانا  ، ورصيد بطاقة الامزون مجانا  وعلى طرف النفاط نوجد ايضا رصيد بايبل ولديك على اليسار من فوق مشاركة التطبيق وملفك الشخصي.
 
ثانبا : عند تفعيل كود تغعيل  بطاقة جوجل بلاي مجانا ، وبطاقة رصيد بايبل مجانا  ، ورصيد بطاقة الامزون مجانا ستجد في الوسط على اليسار اشارة دولار عند فتح اشارة الدولار ستجد مجموعة من الدول ومجموعة من البطاقات يجب عليك اختيار الدولة اللتي توجد فيها جميع البطاقات اللتي ذكرناها لكم  بطاقة جوجل بلاي مجانا ، وبطاقة رصيد بايبل مجانا  ، ورصيد بطاقة الامزون مجانا .
 
ثالثا : يوجد في الوسط على اليمين اشارة يد الالعاب ومن خلالها تستطيع اللعب بالعلب اختارها لك  تطبيق Mining Time it is time for mining لكسب نقاط اضافية لربح  بطاقة جوجل بلاي مجانا ، وبطاقة رصيد بايبل مجانا  ، ورصيد بطاقة الامزون مجانا .
 
رابعا : اشارة الفاس في الوسط يجب عليك الضغط عليها لكي تكسر قطعة الذهب اللتي من خلالها تاخذ  بطاقة جوجل بلاي مجانا ، وبطاقة رصيد بايبل مجانا  ، ورصيد بطاقة الامزون مجانا وتجمع النقاط .
 
خامسا : توجد في الوسط تحت ايضا ادوات مجانية كمشاهدة مقاطع الفيديو و المشاركة مع الاصدقاء لجمع النقاط وكسب  بطاقة جوجل بلاي مجانا ، وبطاقة رصيد بايبل مجانا  ، ورصيد بطاقة الامزون مجانا .
 
الى هنا قد اتممنا شرح تطبيق Mining Time it is time for mining على اكمل وجه واتمنى انه الشرح كان مفيدا لكم اخوتي الاعزاء .
 
رابط تحميل Mining Time it is time for mining من <<< هنا >>> يا قلبي
 
كود التفعيل Cod. 8NC4MD2
 
ان نطبيق Mining Time it is time for mining يتيح لك ربح  بطاقة جوجل بلاي مجانا ، وبطاقة رصيد بايبل مجانا  ، ورصيد بطاقة الامزون مجانا وتستطيع من خلالها تعبئة شدات لعبة #ببجي_موبايل #pubg_mobile وجواهر #فري_فاير والكثير من اااشياء على الانترنت .
 
الى هنا اصدقائي شكرا لكم لحسن القراءة كان معكم اخوكم دلجان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى