تطبيقات

برنامج تكرار اللمسات للاندرويد بدون روت

برنامج تكرار اللمسات للاندرويد بدون روت | auto clicker، يوجد الكثير من الألعاب والتطبيقات تحتاج الى لمسات سريعة بالضغط على شاشة الموبايل ويوجد الكثير ممن يحتاجون الى كتابة تعليقات مستمرة مثلا حوالي كل 10 ثواني يكتب تعليق , وخاصة في تطبيقات التواصل الاجتماعي , اليوم ان شاء الله أحضرت لكم تطبيق auto clicker بدون روت بكل سهولة 2021 لحل هذه المشكلة والضغط السريع على الشاشة وكتابة التعليقات بشكل مستمر تلقائي كل ما عليك متابعة الشرح .

 

برنامج تكرار اللمسات للاندرويد بدون روت

تكرار اللمسات auto clicker بدون روت بكل سهولة 2021 هو تطبيق يساعدك على الضغط المستمر على الشاشة بسرعة جزء من الثانية وأيضا كتابة تعليقات مستمرة كل 10 ثواني أو حسب رغبتك و اليوم سوف أشرح لكم كيفية تنزيل التطبيق وكيفية العمل عليه خطوة بخطوة فقط تابع الشرح للنهاية لكي تفهم كل شيء عن هذا التطبيق الرائع الذي يساعد على الضغط المستمر على الشاشة وكتابة تعليقات مستمرة على تطبيقات التواصل الاجتماعي البثوث المباشرة على الفيس بوك , اليوتيوب , بيغو لايف , تويتش , وباقي تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تعمل البث عليها .

طريقة تنزيل auto clicker 

طريقة تنزيل تكرار اللمسات auto clicker بدون روت بكل سهولة 2021 سهلة جدا لتحميل التطبيق موجود على متجر جوجل بلاي ولكن لكي لا تبحثوا عن التطبيق سوف أضع لكم رابط تحميل تطبيق auto clicker في نهاية المقال كل ما عليك هو الضغط على الرابط وسوف يحولك إلى تحميل البرنامج مباشرة .

 تنصيب تطبيق auto clicker للموبايل

عندما نقوم بتحميل تطبيق auto clicker من الرابط الموجود اسفل المقالة , نقوم بفتح تطبيق auto clicker و عندما يعمل التطبيق سوف يطلب منا الدخول الى ضبط الموبايل للسماح للتطبيق بالعمل في الموبايل وانت كل ما عليك هو تفعيل خيار السماع سوف يكون غير مفعل وانت تجعله يفعل الآن أصبح التطبيق جاهز للعمل ويمكن العمل عليه كل ما عليك هو الدخول الى تطبيق موجود لديك مثل الواتس أب أ, مثلا لعبة موجودة لديك تحتاج الى ضغطات سريعة .

كيفية عمل تطبيق auto clicker للموبايل

بعد ان نقوم بفتح التطبيق سوف يظهر لك خيارين الخيار الأول وضع هدف واحد , الخيار الثاني وضع أهداف متعددة , سوف نشرح الان كيفية عمل الخيارين :

  1. وضع هدف واحد : هذا الخيار من أجل التطبيقات التي تحتاج الى ضغط مستمر على شاشة الموبايل مثل التطبيقات الربحية لربح المال من الانترنت بدون رأس مال فأغلب هذه التطبيقات الربحية تحتاج الى ضغط مستمر على الشاشة .
  2. وضع أهداف متعددة : هذا الخيار لكتابة تعليقات تلقائية مستمرة فعند الضغط على هذا الخيار يوجد به إشارة زائد و إشارة ناقص , إشارة الزائد تزيد من الضغطات والضغطات تكون مرقمة من الواحد الى لا نهاية والناقص هي إنقاص هذه الضغطات مثلا انت تريد ان تكتب تعليقا مستمرا على بث من بثوث الفيس بوك كل ما عليك هو الضغط على خيار وضع أهداف متعددة , مثلا تريد أن تكتب في التعليق ( مرحبا ) يجب عليك الضغط على إشارة الزائد الموجودة في تطبيق auto clicker ضغطات بعدد أحرف التعليق , فكلمة مرحبا تحتاج إلى 5 أحرف نضغط على إشارة الزائد 5 مرات , و كما أخبرتكم تكون الضغطات مرقمة , فتضع رقم واحد على حرف الميم و رقم 2 على حرف الراء و رقم 3 على حرف الحاء و رقم 4 على حرف الباء ورقم 5 على حرف الألف , وتقوم بإنشاء ضغطة سادسة وتضعها على إشارة إضافة التعليق وعند إتمام كل هذا تقوم بالضغط على إشارة تشغيل ستجد أن التعليقات تكتب تلقائيا كل جزء من الثانية في التعليقات بشكل مستمر .

 

auto clicker

 

 

هذا كان كل ما يتعلق بتطبيق auto clicker لضغط السريع والمستمر على الشاشة وكتابة تعليقات مستمرة وسريعة في برامج التواصل الاجتماعي وهذا التطبيق من أفضل التطبيقات لأنه يوجد به خيارين الضغط بشكل مستمر على الشاشة , وكتابة تعليقات مستمرة في الخيار الثاني في التطبيق , أتمنى انه شرحي افادكم ألقاكم في مقالة جديدة والسلام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى