الربح من الانترنت

طريقة ربح 50$ من بطاقة جوجل بلاي وبايبل بضغطة زر لشحن جواهر فري فاير

طريقة ربح 50$ من بطاقة جوجل بلاي، تطبيق رهيب لربح أكثر من 50$ من بطاقات قوقل بلاي و شحن رصيد باي بال باسهل الطرق ومؤكدة 100% لشحن جواهر فري فاير , و شحن شدات ببجي موبايل  كل ما عليك متابعة الشرح للنهايه لكي تعمل كل الخطوات بشكل صحيح ولا تخطئ أبدا من أجل الحصول على بطاقة جوجل بلاي أو رصيد بايبال بخطوات بسيطة جدا .

 

طريقة تسجيل الدخول للتطبيق و ربح بطاقة جوجل بلاي

إن طريقة تسجيل الدخول للتطبيق سهلة جدا , عندما تقوم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل المقالة سوف يطلب منك التطبيق تسجيل الدخول عن طريق حسابك في جوجل أو حسابك الجمايل , ولكن توجد اشارة صح تحت تسجيل الدخول , وعليك الضغط عليها لكي يسجل بشكل صحيح عن طريق حسابك بدون أخطاء أبدا , وهكذا تكون قد سجلت الدخول للتطبيق وكل ما عليك الان هو المباشرة بالعمل على التطبيق لكثب بطاقات جوجل بلاي منه أو رصيد بايبال أنت سوف تجد المناسب لك .

 

شرح واجهة التطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي لشحن جواهر فري فاير 

تتألف واجهة التطبيق من :

  1. اولا INVITE وهي عن طريق دعوة الأصدقاء للتطبيق وربح نقاط لك دعوة , وتستطيع مشاركة الكود الخاص بك ليس فقط للأصدقاء بل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أيضا لكثب نقاط أكثر .

  2. ثانيا Redeem من خلال الضغط عليها سوف تحولك الى خانة سحب بطاقات جوجل بلاي و رصيد بايبال , و جواهر فري فاير , و شدات ببجي موبايل , ولاكن بعد الحصول على النقاط المطلوبة .

  3. ثالثا أيقونة المال وهي النقاط التي تجمعها من التطبيق وتحولها إلى بطاقات جوجل بلاي ورصيد بايبل وجواهر فري فاير و شدات ببجي

  4. رابعا أيقونة التذاكر وهي تساعدك في المشاركة بالمسابقات داخل التطبيق .

  5. خامسا و أخيرا العروض الموجودة في الاسفل لجمع النقاط المطلوبة لشحن جواهر فري فاير وشحن شدات ببجي موبايل وبطاقات جوجل بلاي مجانا ورصيد بايبال .

الان قد عرفنا ماذا يوجد في واجهة التطبيق سننتقل الان الى كيفية سحب رصيدك بعد أن جمعت النقاط المطلوبة .

 

 

اربح 50$ من بطاقة جوجل بلاي وبايبل بضغطة زر لشحن جواهر فري فاير

 

كيفية سحب بطاقة جوجل بلاي مجانا بعد جمع النقاط 

بعد أن تجمع النقاط المطلوبة من خلال المسابقات و لعب العروض الموجودة , كيف تستطيع سحب بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني ؟

كل ما عليك هو الضغط على ايقونة  REDEEM وسوف تحولك الى خانة السحب و تتألف من بطاقات جوجل بلاي أمريكية , وبطاقات جوجل بلاي هندية , و رصيد باي بال , وجواهر فري فاير , و شدات ببجي .

و تكون بالشكل التالي :

    • بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10$ مع رصيد بايبال بقيمة دولار ونصف بنفس العرض اي 11.50$  وتحتاج الى 52500 نقطة للحصول عليها .

    • جواهر فري فاير 100 جوهرة تحتاج إلى 5810 نقاط للحصول عليها .

    • شدات ببجي موبايل 60 شدة تحتاج الى 5180 نقطه للحصول عليها .

اربح 50$ من بطاقة جوجل بلاي وبايبل بضغطة زر لشحن جواهر فري فاير

وانت كل ما تعمل على العروض تأخذ أكثر وتحصل على شدات ببجي , وجواهر فري فاير , وبطاقات جوجل بلاي ورصيد بايبل أكثر خلال أيام قليلة فقط وانا اضمن لك من اليوم الاول اذا عملت على هذا التطبيق سوف تأخذ 100 جوهرة فري فاير أو 60 شدة ببجي موبايل .

 

 

اربح 50$ من بطاقة جوجل بلاي وبايبل بضغطة زر لشحن جواهر فري فاير

 

الى هنا أكون قد أتممت شرحي لكم عن شحن بطاقات جوجل بلاي وجواهر فري فاير و شدات ببجي موبايل  و رصيد باي بال مجانا تصل قيمتها لأكثر من 50$ ألقاكم في مقالة جديدة وشرح جديد الى اللقاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى