العاب

اخر تحديث ببجي موبايل 2022 الجديد 1.7 تحميل برابط مباشر

 آخر تحديث ببجي موبايل 2022 الجديد 1.7 تحميل برابط مباشر عودة سكنات تقييم الموسم 1 و 2 PUBG MPBILE يقترب التحديث 1.6 لـ PUBG Mobile من إكمال شهر واحد من إصداره وقد أصدر المسؤولون بالفعل الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 1.7 Update. يمكن إصدار التحديث الجديد في شهر ديسمبر مع بعض المميزات والتعديلات المثيرة للاهتمام وهذا التحديث الجديد رائع حيث أنك تستطيع حمل اللاعب سواء صديقك أو العدو إلى منطقة امنة سوف نتحدث عن كل الخرائط الجديدة والسكنات التي رجعت والجديدة إن شاء الله في هذه المقالة وطريقة تحميل لعبة ببجي التحديث الجديد برابط مباشر سوف يكون في اخر المقال .

اخر تحديث ببجي موبايل 2022 الجديد 1.7

تحديث ببجي الجديد 2021 يتأكد مطورو PUBG Mobile من تقديم محتوى جديد مع كل تحديث يتم إصداره في وقت واحد مع الحفاظ على المحتوى الأساسي للعبة على قيد الحياة حتى لا يتعب اللاعبون من المحيط الرتيب للعبة battle-royale. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إصدار نسخة تجريبية في كل مرة قبل إطلاق الإصدار الرسمي بحيث يمكن أخذ ردود فعل مختلفة .

نظرًا لأن الإصدار التجريبي من تحديث PUBG Mobile 1.7 قد تم إصداره بالفعل ، يمكن للاعبين تنزيل APK من الروابط المحددة في أجهزتهم. لا يحتاج اللاعبون أيضًا إلى إعطاء أي رمز دعوة هذه المرة أثناء إدخال الإصدار التجريبي.

 

 

 

تحديث ببجي موبايل

 

 

 

تحديث 1.7 PUBG Mobile رابط تنزيل الإصدار التجريبي

تنزيل ببجي التحديث الجديد 2020 ضرب الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 1.7 الخوادم وقدم المسؤولون روابط منفصلة لإصدارات مختلفة من Android. يمكن للاعبين التنزيل حسب اختيارهم من الروابط الواردة أدناه :

رابط تحديث ببجي موبايل Android 64 بت

آخر تحديث ببجي موبايل Android 32 بت

يحتاج اللاعبون إلى تمكين خيار “التثبيت من مصادر غير معروفة” للاستمتاع بتحديث PUBG Mobile 1.7 للإصدار التجريبي APK. تأكد من أن لديك مساحة تبلغ حوالي 300-600 ميجابايت على أجهزة Android قبل تنزيل الملفات.

 

 

المميزات الجديدة لتحديث ببجي موبايل الجديد

من مميزايا ببجي الموبايل ما يلي؛

عودة الخنزير

تم تقديم ميزة الالتقاط والحمل ، والمعروفة أيضًا باسم ميزة الالتقاط والحمل في PUBG PC. جذبت الميزة الكثير من الاهتمام وانتشرت على نطاق واسع في غضون أيام قليلة من وصولها. خطط المطورون لإحضار نفس الميزة في إصدارات الأجهزة المحمولة. في هذه الميزة ، يمكن للاعبين حمل لاعب خاسر في ظهورهم واستخدام يد أخرى لإطلاق النار على الأعداء.

 

 

تنزيل ببجي التحديث الجديد 2020

تجهيز سكن السلاح

سيرفر التحديث القادم لـ PUBG Mobile ميزة مثيرة للاهتمام حيث يمكن للاعبين تجهيز مظهر السلاح الذي تم الحصول عليه بمجرد فتح الصناديق. في وقت سابق ، كان على اللاعبين التوجه إلى مخزونها وتجهيز مظهر السلاح الذي حصلوا عليه من الصناديق ، لكن الميزة الجديدة ستسمح للطبقات بتجهيز جلد السلاح بعد ذلك وهناك.

 

 

تحديث ببجي الجديد 2021

 

تحديث إعدادات الحساسية

واحدة من أكثر الميزات الجديرة بالملاحظة التي لوحظت في الإصدار التجريبي من تحديث PUBG Mobile 1.7 هي التعديلات المطبقة في إعدادات الحساسية. يمكن للاعبين الآن الاحتفاظ بمتوسط ​​إعدادات الحساسية للاعبين المصنفين في أعلى 100 مركز في الموسم الحالي. يمكنهم أيضًا تعيين الإعدادات الأكثر استخدامًا من قبل اللاعبين.

 

 

نبذة عامة عن اخر تحديث ببجي موبايل الجديد 1.7

تستعد Tencent لإطلاق تحديث PUBG Mobile 1.7 وقد أصدرت بالفعل الإصدار التجريبي حتى يتمكن اللاعبون من تقديم ملاحظاتهم ويمكن للمسؤولين إجراء التغييرات اللازمة في اللعبة. قدمت هذه المقالة أحدث رابط ملف APK بيتا ودليل التثبيت للاعبين.

تصدر PUBG Mobile تحديثات جديدة على فترات منتظمة وتتعاون أيضًا مع الشخصيات الشهيرة حتى يتمكنوا من إضافة محتوى متنوع في اللعبة. مع كل تحديث جديد ، يتم إصدار وضع جديد في اللعبة يغير مظهر الخريطة الأساسية Erangel وأحيانًا الخرائط الأخرى أيضًا ، وبالتالي ، يصبح اللاعبون مغرمين بتجربة التحديثات الجديدة في أسرع وقت ممكن. لمساعدة هؤلاء اللاعبين ، قمنا بإحضار أحدث ملف APK لتحديث PUBG Mobile 1.7 بالإضافة إلى دليل خطوة بخطوة لتثبيت خالٍ من المتاعب.

قام المطورون بإزالة رمز الدعوة الذي كان ضروريًا للوصول إلى الإصدار التجريبي واختبار الميزات مما يعني أن جمهورًا أوسع سيصبح جزءًا من التحديث التجريبي. علاوة على ذلك ، هناك رابطان مختلفان ملفات APK متاحان للاعبين. يمكنهم التنزيل حسب راحتهم.

 

طريقة تنزيل ملف آخر تحديث من ببجي موبايل

لتنزيل ملف APK التجريبي وتجربة الميزات الجديدة مثل Piggyback والأسلحة الجديدة ، يجب على اللاعبين اتباع العملية المذكورة:

  • يجب على اللاعبين اختيار الإصدار المفضل لديهم من Android والنقر على الإعجابات المتوفرة. بنقرة واحدة ، سيبدأ تنزيل الملف تلقائيًا. نوصي باستخدام اتصال wifi لتنزيل سلس.
  • بعد اكتمال التنزيل ، قم بتمكين خيار “التثبيت من مصادر غير معروفة”. وإلا ستبقى عملية التثبيت غير مكتملة.
  •  

افتح أحدث إصدار من واختر ما إذا كنت ترغب في تنزيل حزمة الموارد المنخفضة أو عالية الدقة. الموارد 205.6 و 368.8 ميغا بايت على التوالي.

  • بعد تنزيل الموارد ، سجّل الدخول عبر حساب الضيف واستمتع بالميزات الجديدة لتحديث PUBG Mobile 1.7.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى