التسويق الالكترونى

شراء بطاقات جوجل بلاي مجانا فقط بمسح الشاشة لشحن الألعاب

شراء بطاقات جوجل بلاي | أفضل تطبيق للحصول منه على بطاقات جوجل بلاي مجانا تصل قيمتها الى 23$ دولار أمريكي فقط عن طريق مسح الشاشة كل ما عليك هو الدخول للتطبيق الذي سوف تجدون رابط تحميله في اسفل المقالة برابط مباشر وتقوم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك في جوجل لكي تأتيك رسالة تأكيد البطاقة المجانية وتشحن من خلالها جواهر فري فاير , و شدات ببجي موبايل , وجواهر كلاش أوف كلانس بأسهل طريقة فقط عن طريق مسح الشاشة بالعروض الموجودة في هذا التطبيق الرائع وليس هذا فقط بل ربح رصيد باي بال أيضا تصل قيمتها 25$ دولار أمريكي وأكثر تابع الشرح للنهاية و لنبدأ على بركة الله .

 

شراء بطاقات جوجل بلاي

ان هذا التطبيق من أسهل التطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي , يوجد الكثير ممن يلعبون ألعاب الموبايل يحتاجون إلى بطاقات جوجل بلاي شحن الألعاب التي يحبونها مثل لعبة فري فاير , ولعبة ببجي موبايل والكثير من الألعاب الأخرى , ويوجد الكثير ممن يحتاجون إلى رصيد بايبال مجاني لكي يشتروا أشياء عن طريق الانترنت , و اليوم أحضرت لكم هذا التطبيق الرائع لربح بطاقات جوجل بلاي و رصيد بايبال مجاني و بأسهل طريقة فقط بمسح الشاشة وربح أكثر من 25$ دولار أمريكي الان سوف نبدأ بكيفية ربح بطاقات جوجل بلاي و رصيد باي بال .

 

 

 

أربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

واجهة التطبيق 

قبل كل شيء تنتقل الى رابط التطبيق الذي سوف يكون أسفل المقالة برابط مباشر وتقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بعد أن تقوم بتحميل التطبيق يطلب منك لأول مرة تسجيل الدخول عن طريق أيميلك الالكتروني ان كان لك أيميل سوف يحول تلقائيا الى تسجيل الدخول و أن لم يكن لديك واحد ستقوم بإنشاء ايميل جديد وتقوم بتسجيل الدخول عن طريقه بعد أن تقوم بتسجيل الدخول سوف تظهر لك واجهة البرنامج , وتتألف واجهة التطبيق من الرصيد الموجود لديك فوق من اليسار , وعدد النقاط التي جمعتها من اليمين فوق , و في الأسفل يوجد العروض التي ستقوم بالقيام بها لكسب النقاط .

ربح بطاقات جوجل بلاي و رصيد باي بال

طريقة سحب بطاقات جوجل بلاي و رصيد باي بال من داخل التطبيق سهلة جدا فكما أخبرتكم يوجد على اليسار فوق الأموال التي جمعتها , و عند جمعك 25$ دولار أمريكي تقوم بالضغط على أيقونة المال الموجودة على اليسار من فوق سوف تجد رصيد باي بال من 25$ كل ما عليك الضغط وسحب أرباحك عن طريق حسابك في الباي بال , وطريقة سحب بطاقة جوجل بلاي يوجد من اليمين فوق نقاط عند جمع النقاط المطلوبة تضغط على أيقونة النقاط سوف يظهر لك بطاقات جوجل بلاي وغيرها من البطاقات وعندما تختار بطاقة جوجل بلاي سوف يرسل لك التطبيق إيميل بالكود الخاص بالبطاقة هذا كل ما يتعلق بسحب الرصيد الان سوف ننتقل الى العروض التي يجب علينا القيام بها لكسب النقاط و رصيد باي بال .

 

 

 

أربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

 

امسح الشاشة و اربح أكثر من 25$

كما أخبرتك في السابق يوجد أسفل الشاشة في التطبيق ثلاثة خانات للعروض و أحدها هي عرض مسح الشاشة ولكن لننتقل الى هذه الخانات واحدة واحدة .

  • الخانة الأولى : في هذه الخانة يوجد Spin وهي عبارة عن دولاب حظ , وتستطيع في اليوم الضغط على دولاب الحظ 6 مرات ومشاهدة 6 مقاطع فيديو قصيرة وعند الضغط على دولاب الحظ اما سوف تحصل على نقاط أو سوف تحصل على أموال رصيد الباي بال .
  • الخانة الثانية : في هذه الخانة لا تقم بالدخول عليها لأنك لا تحتاجها .
  • الخانة الثالثة : Tokens وهي عبارة عن عروض تحميل ألعاب والوصول إلى مستوى محدد والحصول على نقاط  من أجل ربح بطاقات جوجل بلاي و شحن جواهر فري فاير , و شدات ببجي موبايل .

والآن نرجع الى واجهة التطبيق نجد في الوسط عروض مسح الشاشة في الوسط كل ما عليك الدخول الى أي عرض من العروض الموجودة ومسح الشاشة والحصول على رصيد باي بال أو نقاط جمعها وتحويلها الى بطاقات جوجل بلاي .

 

أربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

 

 

 

هذا كان كل ما يتعلق بهذا التطبيق الرائع لمسح الشاشة والحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية ورصيد باي بال مجانا كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي شرحتها والحصول على البطاقات ألقاكم في شرح جديد ومقالة جديدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى