recent
أخبار ساخنة

كيف تقوم بزيادة عمر البطارية والحفاظ عليها لهاتفك الاندرويد

 زيادة عمر البطارية للاندرويد, يواجه الكثير ممن يمتلكون هواتف ذكية مشكلة في البطارية, ولكن يوجد حل لكل شيء فقد توصلنا إلى إلى أفضل نصائح لزيادة عمر البطارية لهواتف الأندرويد وقد قمنا بتجربة هذه النصائح لمئات من الأجهزة, ولكن للأسف لا يوجد لهواتف الأيفون



كيف تقوم بزيادة عمر البطارية والحفاظ عليها لهاتفك الاندرويد




الحفاظ على عمر البطارية للاندرويد بأفضل الطرق



أولئك منا الذين هم كبار بما يكفي لتذكر الهواتف "الطوب" من الأيام الماضية سوف يتذكرون أن هذه الهواتف يمكن أن تستمر لأسابيع دون الحاجة إلى إعادة الشحن ؛ وبينما قد ننظر إلى الوراء من خلال النظارات الوردية إلى حد ما ، فمن المؤكد أن هاتفك الذكي الحديث نادرًا ما يدوم طالما كنت ترغب في ذلك.


تستمر معظم الهواتف هذه الأيام يوم من الاستخدام ، وفي بعض الحالات ربما يومين ، لكن أيام هاتفك التي تستمر لمدة أسبوع بين جلسات الشحن قد ولت منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على تشغيله لفترة أطول ، بحيث لا تصل إلى الشاحن كثيرًا.



كيف تحافظ على بطارية هاتفك وعمرها؟

  1. انتقل إلى إعدادات هاتفك
  2. قم بإغلاق جميع التطبيقات الغير مستخدمة
  3. قلل السطوع على شاشة الهاتف
  4. غير شاشة العرض إلى الشاشة العادية
  5. قطع اتصال الانترنت
  6. وضع الهاتف في الوضع المظلم
  7. إعداد توفير البطارية
  8. تطبيق توفير الطاقة موجود في نهاية المقال

كيف تقوم بالحفاظ على بطارية هاتف الاندرويد؟



يوجد بعض النصائح لإطالة عمر بطاريتك ومن أهم هذه النصائح:


1-أعرف ماذا تشاهد وماذا تلعب

نصيحتنا الأولى هي الأكثر وضوحًا ، لكنها شيء يمكنك نسيانه بسهولة إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي كجهاز متعدد الوسائط.


يمكن أن تؤدي مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية أو ممارسة الألعاب إلى استنزاف بطارية هاتفك الذكي بسرعة كبيرة ، لذلك إذا كنت تبحث عن استمرار عمل جهازك لأطول فترة ممكنة ، فقد ترغب في تجنب الاتصال بـ Netflix في كل مرة تحصل فيها على خمس دقائق مجانية. ربما تقرأ كتابًا رقميًا بدلاً من ذلك؟


إذا كنت لاعبًا ، فربما تقوم بتنزيل بعض الألعاب الخفيفة مثل الألغاز ، بدلاً من القفز إلى روما: Total War أو Stardew Valley في كل مرة تحصل فيها على استراحة ، لأن مثل هذه الألعاب غير المكثفة لن تستنزف القوة بنفس القدر.



2. انتقل إلى الإعدادات

يمكن أن تستنزف الشاشات عالية الدقة طاقة البطارية ، لذلك إذا كنت تعمل بدقة 4K أو 2K أو HD + ، فمن المحتمل أن تتمكن من تقليل هذه الإعدادات إلى دقة أقل للحفاظ على استمرار تشغيل الهاتف لفترة أطول. بالطبع ، لن يبدو المحتوى جيدًا ، لكن هذا ثمن ضئيل يجب دفعه مقابل قدرة البطارية على التحمل.


تحتوي الهواتف الذكية الجديدة أحيانًا على شاشات 90 هرتز أو 120 هرتز ، والتي تقوم بتحديث الشاشة عدة مرات في الثانية بدلاً من 60 هرتز "القياسي" ، ولكن هذه الإعدادات أيضًا تستنزف شحن حزمة الطاقة الخاصة بك بسرعة فائقة. تتيح لك هذه الهواتف تغيير ذلك ، لذا يمكنك التنازل عن 60 هرتز لتمديد وقت الاستخدام.



3. أغلق التطبيقات غير المستخدمة

بعد الانتهاء من استخدام أحد التطبيقات والضغط على زر الصفحة الرئيسية أو التمرير لأعلى للعودة إلى قائمة هاتفك ، قد تعتقد أنه لا يستنفذ البطارية ،ولكن يستنفذ البطارية لديك.


تحتوي الكثير من التطبيقات على عمليات خلفية تعمل حتى عندما لا يكون التطبيق نشطًا ، وإذا كان لديك الكثير من التطبيقات تعمل جميعها في الخلفية ، فقد يؤدي ذلك إلى استنزاف عمر بطارية هاتفك الذي يمكن أن يكون ملحوظًا جدًا.


من السهل إغلاق تطبيقات الخلفية ببساطة عن طريق العثور على قائمة التطبيقات السابقة - يمكن العثور عليها عن طريق الضغط على الزر الموجود على الشاشة الآن ما عليك سوى التمرير سريعًا فوق التطبيقات لإغلاقها ، على الرغم من وجود خيار لإغلاقها جميعًا بشكل أسرع.



4. قلل السطوع

هذه نصيحة أخرى تبدو واضحة للعيان ، على الرغم من أنها نصيحة يمكنك نسيان رؤيتها لأن هواتف Android على Android 9 أو 10 تهدف إلى إصلاح هذا تلقائيًا.


تستخدم الشاشات الأكثر سطوعًا مزيدًا من الطاقة ، لذا فإن خفض السطوع يمكن أن يحافظ على استمرار تشغيل هاتفك لفترة أطول ، ويمكن أن يكون ذلك ملحوظًا إذا قمت بإيقاف تشغيله كثيرًا.


ومع ذلك ، تتمتع هواتف Android الحديثة بسطوع تلقائي ، مما يغير مدى تعمية الشاشة لتتناسب مع البيئة. هذا مفيد للغاية ، ولكن إذا كنت في منطقة مضيئة ، فستجعل شاشتك أكثر سطوعًا ، وبالتالي تدمر جهودك للحفاظ على هذا المستوى منخفضًا. نوصي بإيقاف تشغيل السطوع التلقائي ، إذا كنت تريد أن يستمر هاتفك لأطول فترة ممكنة.


يعد إيقاف تشغيل السطوع التلقائي أمرًا سهلاً: ما عليك سوى التمرير سريعًا لأسفل من أعلى ، وإلى جانب شريط التمرير لتغيير السطوع ، يجب أن يكون هناك خيار لتبديل هذه الميزة.



5. قم بإيقاف تشغيل حيل العرض

لا تقتصر إعدادات العرض على الدقة ومعدل التحديث. هناك أنواع مختلفة من أوضاع العرض التي يمكن أن تؤثر على استنزاف البطارية ، والتي يجب عليك إيقاف تشغيلها إذا كنت تقدر أن يدوم جهازك لفترة أطول.


كانت الشاشات التي تعمل دائمًا على الهواتف الذكية موجودة منذ سنوات على الهواتف الذكية ، وبعضها معقد بينما البعض الآخر أساسي جدًا ، ولكن بغض النظر عما تعرضه لك الشاشة التي تعمل دائمًا ، فسوف تستنزف قدرًا كبيرًا من البطارية. إذا كنت تريد أن يستمر هاتفك لأطول فترة ممكنة ، قم بإيقاف تشغيله!


تحتوي بعض الهواتف على خلفيات حية ، وهي في الأساس خلفيات متحركة لهاتفك - يمكن أن تكون هذه أنماطًا بسيطة تتقلب ، أو صورًا متحركة فعلية ، ويمكن أن تستنزف الكثير من طاقة البطارية ، خاصة إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في النظر إلى الهاتف الرئيسي. قائمة. سيؤدي تغيير ورق الحائط الخاص بك إلى صورة ثابتة إلى الحفاظ على استمرار هاتفك لفترة أطول.




أفضل برنامج لإطالة عمر البطارية


من أفضل التطبيقات لإطالة عمر البطارية, عند تحميل هذا التطبيق من متجر بلاي فقط تقوم بتشغيله وتعطيه السماح من الإعدادات مع القيام بالنصائح التي تحدثنا عنها 


رابط تحميل برنامج إطالة عمر البطارية برابط مباشر من متجر جوجل بلاي:


كيف تقوم بزيادة عمر البطارية والحفاظ عليها لهاتفك الاندرويد


هذا كان كل ما يتعلق بإطالة عمر البطارية وأفضل النصائح لزيادة عمرها أتمنى أن تفييدكم هذه النصائح في أمان الله.

google-playkhamsatmostaqltradent