تطبيقات

تحميل برنامج بيجو لايف videos bigo live والربح من الانترنت

تحميل برنامج بيجو لايفتحميل تطبيق بيغو لايف للكمبيوتر وهواتف الأندرويد والأيفون من أسهل التطبيقات لفتح بث مباشر وربح المال بدون رأس مال منها . اليوم أنشاء الله سوف نشرح عن تطبيق بيغو لايف بشكل مفصل , كيفية الربح من تطبيق بيغو لايف , كيفية تحميل تطبيق بيغو لايف , وكل ما يتعلق بالتطبيق .

تحميل برنامج بيجو لايف

برنامج بيغو لايف للكمبيوتر من أفضل وأسهل البرامج لفتح بث مباشر ولا يحتاج الى الكثير من التعقيد مثل باقي برامج البث المباشر و التواصل الاجتماعي ولا يحتاج الى قوة انترنت أيضا , ويوجد الكثيرون ممن يبحثون عن برنامج بيغو لايف Bigo Live للكمبيوتر لكي يستطيعوا بث الألعاب منها واليوم أحضرت لكم رابط تحميل  برنامج بيغو لايف Bigo Live للكمبيوتر برابط مباشر ستجدونها في اخر المقالة ان شاء الله , و  برنامج بيغو لايف Bigo Live تستطيع ان تربح منه المال إن كنت مذيع عادي تأخذ في الشهر 50 دولار وفوق . ولكن تبقى على أنواع المذيعين في  برنامج بيغو لايف Bigo Live وسنتكلم عنها بالتفصيل كم يأخذ كل واحد في الشهر وما هي مكافآتهم .

 

أنواع المذيعين في  برنامج بيغو لايف Bigo Live

يوجد ثلاثة أنواع للمذيعين :

  1. المذيع الشهير وهو الذي لديه عدد كبير من المتابعين على اليوتيوب , الفيس بوك , التويتش , ويأخذ راتبا قدره من $800 الى $1600 حسب المتابعين لديه .
  2. المذيع الذي أصبح له فترة طويلة لدى برنامج بيغو لايف Bigo Live ويقوم بالبث بشكل نظامي ويتراوح رابه بين $200 و $3700 وهاذ المذيع يعتمد على المشاهدات في الشهر كل ما كانت المشاهدات كثيرة يأخذ راتب اكثر .
  3. المذيع العادي هذا المذيع يعتمد على المشاهدات وحسب مشاهداته يتأهل لكي يصبح مذيع من الدرجة الثانية وراتبه يكون 50 دولار.

وهناك شئ آخر المذيعون في برنامج بيغو لايف Bigo Live يعتمدون على الفاصوليا وهي تعتبر عملة تستطيع سحبها عن طريق البنك أو عن طريق رصيد باي بال .

 

المكافآت التي يحصل عليها المذيع

عندما يصل المذيع الى 70 ساعة بث خلال ثلاثة شهور يأخذ $80 دولار كمكافأة له و تتغير المكافأة حسب الساعات في الثلاثة شهور كلما كانت الساعات اكثر يأخذ مكافأة أكثر .

والمكافآت تبدأ من $80 الى $750 وهذا يعتمد على شطارة المذيع وهناك مكافأة للمتابعين الجدد أيضا ان حصدت 3000 متابع خلال ثلاثة شهور تأخذ 80 دولار مكافأة .

 

طريقة تحميل برنامج بيغو لايف Bigo Live للكمبيوتر

إن طريقة تحميل برنامج بيغو لايف Bigo Live للكمبيوتر سهلة جدا كل ما عليك الضغط على رابط الموجود في أسفل المقالة سوف يحولك مباشرة الى موقع تحميل برنامج بيغو لايف Bigo Live تقوم بتحميله بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك في برنامج بيغو لايف Bigo Live بعد أن تقوم بكل هذا سوف يطلب منك التطبيق مشاركة شاشة سطح المكتب للكمبيوتر أو مشاركة لعبة من ألعاب الموجودة لديك وهذا كل ما يتعلق بتحميل برنامج بيغو لايف Bigo Live .

ولدينا وكالة خاصة باسم وكالة النمر لتوظيف مذيعين في بيغو لايف للتواصل تستطيع الاتصال بهذا الرقم لاستفسار كل ما يتعلق بتسجيل المذيعين  رقم الهاتف للتواصل : واتس اب 00905526413151 .

للتواصل ديسكورد

 

تطبيق بيغو للكمبيوتر videos bigo live

 

الأيدي الخاص بي في تطبيق بيغو لايف ان كنت تريد متابعتي  A09912822

 

هذا كان كل ما يتعلق ببرنامج بيغو لايف Bigo Live للكمبيوتر اتمنى ان ينال الشرح على اعجابكم ألقاكم في مقالة جديدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى